القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إزالة العلامة المائية باستخدام برنامج فوتوشوب



كيفية إزالة العلامة المائية باستخدام برنامج فوتوشوب


الملء الواعي للمحتوى وختم النسخ

الخطوة 1: افتح الصورة في Photoshop. ثم استخدام أدوات التحديد في برنامج فوتوشوب بما في ذلك كائن التحديد أداة ، أداة التحديد السريع أو العصا السحرية (عقد وعقد التحول ثم الصحافة W إلى التبديل بين 3 أدوات أعلاه) لجعل التحديد حول جزء شعار المطلوبة. يمحو.




في الحالة الموضحة أدناه ، نظرًا لأن بقع الألوان في الشعار المراد حذفها متطابقة ، سنستخدم أداة Magic Wand لإنشاء تحديد. اضغط باستمرار على مفتاح Shift ثم انقر فوق كل مصفوفة ألوان من الشعار المراد حذفه ، سيتم إنشاء تحديد تلقائيًا (رسم توضيحي).




الخطوة 2: في هذه الخطوة 2 ، سنجري تغييرًا طفيفًا على التحديد ، مع تمديد حافة التحديد ببضعة بكسلات (تضخيم قليلاً خلف الخلفية). افتح القائمة حدد> تعديل> توسيع . في مربع الحوار الذي يظهر ، أدخل عدد وحدات البكسل التي تريد توسيعها ثم انقر فوق "موافق".




الخطوة 3: بعد أن قمت بتوسيع التحديد في الخطوة 2 ، افتح قائمة تحرير> تعبئة . في مربع الحوار Fill ، حدد Content Aware في قسم المحتويات ، وقم بإلغاء تحديد قسم Color Adaptation . في قسم الوضع حدد الخيار عادي واترك التعتيم عند 100٪ ثم انقر فوق "موافق" للإنهاء.

وهذه هي النتيجة بعد تطبيق كيفية إزالة الشعار من الصورة باستخدام Photoshop باستخدام ميزة Content Aware Fill.

الخطوة 4: استخدم Ctrl + D لإزالة التحديد. سترى أن الجزء المحذوف لا يزال يحتوي على بعض التفاصيل على الحدود (رسم توضيحي). نحن بحاجة إلى اتخاذ الخطوة التالية لإزالة هذا الفائض.



الخطوة 5: في هذه الخطوة ، سنستخدم أداة Clone Stamp ، يمكنك تنشيط هذه الأداة بالضغط على مفتاح S. بعد ذلك ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح " Alt " (سيتحول مؤشر الماوس إلى رمز) ثم انقر فوق المنطقة المراد أخذ عينات منها حول منطقة الشعار المتبقية. ثم انقر فوق تفاصيل الشعار المراد حذفها.

أداة التصحيح


الخطوة 1: قم بتنشيط أداة التصحيح في شريط الأدوات الأيسر.




الخطوة 2: قم بإنشاء تحديد حول التفاصيل الزائدة المراد حذفها ، واسحب التحديد وأفلته في المناطق المحيطة. ثم اضغط على Ctrl + D لحذف التحديد. سترى سيتم حذف جزء الشعار كما هو موضح. استمر في فعل الشيء نفسه في مناطق أخرى حتى يتم مسح الشعار تمامًا.

نعتقد أنه بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك إزالة العلامات المائية والشعارات من صورك بسهولة. قبل أن تغادر ، من فضلك لا تنسى مشاركة المقال إذا وجدت أنه مفيد!


العلامات:

تعليقات