القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفيه تصميم مشغل موسيقى صغير بالفوتوشوب

 

كيفيه تصميم مشغل موسيقى صغير بالفوتوشوب

كيفيه تصميم مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop


الخطوة 1

افتح Photoshop واضغط على Control + N لإنشاء مستند جديد. أدخل جميع البيانات الموضحة في الصورة التالية وانقر فوق موافق. قم بتمكين الشبكة (عرض> إظهار> الشبكة) والانطباق على الشبكة (عرض> انطباق على> الشبكة).

ستحتاج إلى شبكة كل 1 بكسل. اذهب إلى Edit> Preferences> Guides، Grid & Slices وركز على قسم الشبكة. أدخل 1 في مربع خط الشبكة كل و 1 في مربع التقسيم الفرعي. أيضًا ، قم بتعيين لون الشبكة على # 696969. بمجرد تعيين كل هذه الخصائص ، انقر فوق موافق. لا تثبط عزيمتك من كل هذه الشبكة. سوف يسهل عملك في وقت لاحق. يجب عليك أيضًا فتح لوحة المعلومات (Window> Info) للحصول على معاينة مباشرة بحجم وموضع الأشكال الخاصة بك.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 1

الخطوة 2

اختر أداة Rounded Rectangle Tool ، واضبط نصف القطر على 5 بكسل وأنشئ شكل متجه 492 × 40 بكسل. انتقل إلى لوحة Layers وانقر نقرًا مزدوجًا على هذا الشكل الجديد لفتح نافذة Layer Style. أدخل جميع الخصائص الموضحة في الصور التالية وانقر فوق OK.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 2
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 3
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 4
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 5
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 6

الخطوه 3

اختر أداة Rectangle Tool وأنشئ مربعًا بحجم 10 بكسل. حدد شكل المتجه الجديد هذا وانتقل إلى أداة التحديد المباشر Direct Selection Tool. حدد نقطة الربط العلوية اليسرى وحركها 5 بكسل لأسفل ثم حدد نقطة الربط السفلية اليسرى وحركها 5 بكسل لأعلى. في النهاية يجب أن يتحول المستطيل إلى مثلث. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 7
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 8
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 9
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 10

الخطوة 4

قم بتكرار المثلث الذي تم إنشاؤه في الخطوة السابقة (Control + J) وانقل النسخة بضع وحدات بكسل إلى اليمين. حدد هذه النسخة مع المثلث الأصلي وضعها كما هو موضح في الصورة الأولى. قم بعمل ثلاث نسخ جديدة لمثلثك ، وقم بتدويرها 180 درجة وضعها كما هو موضح في الصورة الثانية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 11

الخطوة الخامسة

اختر أداة Rounded Rectangle Tool وتأكد من ضبط نصف القطر على 5 بكسل. اضبط اللون الأمامي على # 4b738c ، وأنشئ شكل متجه 200 × 4 بكسل وضعه كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 12
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 13
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 14
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 15

الخطوة 6

اختر أداة Rounded Rectangle Tool ، واضبط اللون الأمامي على # a6ddff ، وأنشئ شكلًا متجهًا بحجم 135 × 2 بكسل وضعه كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 16
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 17

الخطوة 7

اختر أداة Ellipse Tool ، وأنشئ دائرة 12 بكسل وضعها كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 18
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 19
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 20
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 21
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 22

الخطوة 8

اختر أداة Ellipse Tool ، واضبط اللون الأمامي على # 4b738c ، وأنشئ دائرة بحجم 4 بكسل وضعها كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 23
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 24
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 25

الخطوة 9

اختر أداة الكتابة وأضف بعض النص الأبيض كما هو موضح في الصورة التالية. استخدم خط Calibri بالحجم المحدد عند 11 نقطة. افتح نافذة Layers Style للنص الخاص بك وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 26
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 27
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 28
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 29

الخطوة 10

اختر أداة Rectangle Tool وأنشئ شكل متجه 7 × 10 بكسل. حدده وانتقل إلى أداة التحديد المباشر. حدد نقطة الربط العلوية اليسرى وحركها 5 بكسل لأسفل ثم حدد نقطة الربط السفلية اليسرى وحركها 5 بكسل لأعلى. في النهاية يجب أن يتحول المستطيل إلى مثلث. حدده واختر أداة المستطيل. حدد الزر "إضافة إلى منطقة الشكل" من الشريط العلوي وأنشئ مربعًا بحجم 4 بكسل كما هو موضح في الصورة الثالثة.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 30

الخطوة 11

اختر أداة Ellipse Tool ، وأنشئ دائرة بحجم 10 بكسل وحددها. تابع باستخدام أداة Ellipse Tool ، وتحقق من زر "Subtract from Shape Area" من الشريط العلوي وأنشئ دائرة 8 بكسل كما هو موضح في الصورة الثانية.

الآن ، يجب أن يبدو شكل المتجه في الصورة الثانية. حدده وانتقل إلى أداة المستطيل. تأكد من أن الزر "طرح من منطقة الشكل" لا يزال محددًا وأنشئ مستطيلًا بحجم 5 × 10 بكسل ويظهر في الصورة الثالثة.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 31

الخطوة 12

اختر أداة Ellipse Tool ، وأنشئ دائرة بحجم 4 بكسل وحددها. تابع باستخدام أداة Ellipse Tool ، وتحقق من زر "Subtract from Shape Area" من الشريط العلوي وأنشئ دائرة 2 بكسل كما هو موضح في الصورة الثانية.

الآن ، يجب أن يبدو شكل المتجه في الصورة الثانية. حدده وانتقل إلى أداة المستطيل. تأكد من أن الزر "طرح من منطقة الشكل" لا يزال محددًا وأنشئ مستطيلًا بحجم 3 × 6 بكسل ويظهر في الصورة الثالثة.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 32

الخطوة 13

حدد الأشكال المتجهة التي تم إنشاؤها في الخطوات الثلاث الأخيرة وضعها كما هو موضح في الصورة التالية. افتح نافذة Layer Style لهذه الأشكال وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 33
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 34
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 35
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 36

الخطوة 14

اختر أداة Rounded Rectangle Tool وتأكد من ضبط نصف القطر على 5 بكسل. اضبط اللون الأمامي على # 4b738c ، وأنشئ شكلًا متجهًا بحجم 50 × 4 بكسل وضعه كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 37
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 38
39 كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 39
كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 40

الخطوة 15

اختر أداة Rounded Rectangle Tool ، واضبط اللون الأمامي على # a6ddff ، وأنشئ شكل متجه 29 × 2 بكسل وضعه كما هو موضح في الصورة الأولى. افتح نافذة Layer Style لهذا الشكل الجديد وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 41

الخطوة 16

أخيرًا ، اختر أداة Rectangle Tool وقم بتعيين لون المقدمة باللون الأسود. قم بإنشاء ثلاثة أشكال متجهة 1 × 10 بكسل وضعها كما هو موضح أدناه. افتح نافذة Layer Style لهذه الأشكال الجديدة وأدخل الخصائص الموضحة في الصور التالية.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop 42

الصورة النهائية

هنا كيف يجب أن تبدو النتيجة النهائية الخاصة بك.

كيفية إنشاء مشغل موسيقى صغير في Adobe Photoshop

تعليقات