القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إيقاف تشغيل تلميحات الأدوات المتحركة الكبيرة في Photoshop

كيفية إيقاف تشغيل تلميحات الأدوات المتحركة الكبيرة في Photoshop



بشكل افتراضي ، يعرض Adobe Photoshop تلميحات أدوات متحركة كبيرة (تسمى "تلميحات الأدوات الغنية") عندما تحوم فوق الأدوات. إنها سهلة الاستخدام في البداية ، ولكن يمكن أن تصبح مزعجة بسرعة. إليك كيفية إيقاف تشغيلها.


أنواع تلميحات الأدوات في Photoshop


يُظهر Photoshop نوعين من تلميحات الأدوات: 1) تلميحات الأدوات العادية ، و 2) تلميحات الأدوات الغنية. يعرض تلميح الأدوات العادي اسم الأداة التي تحوم فوقها. مثل ذلك:



لكن تلميح أداة غني يوضح كيفية عمل الأداة مع الرسوم المتحركة. مثله:



عند تمكين التلميحات الغنية ، يقوم Photoshop بإخفاء التلميحات العادية. يتيح لك إيقاف تشغيل التلميحات الغنية رؤية التلميحات العادية ، ولكن يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل كل تلميحات الأدوات إذا كنت تريد ذلك.


كيفية إيقاف تشغيل Rich Tooltips في Photoshop


لإخفاء تلميحات الأدوات المتحركة ، قم أولاً بتشغيل Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فانقر فوق القائمة "تحرير" في الجزء العلوي من نافذة Photoshop وحدد التفضيلات> الأدوات. إذا كنت من مستخدمي Mac ، فانقر فوق "Photoshop" في شريط القائمة وحدد التفضيلات> الأدوات.



في نافذة التفضيلات التي تظهر ، قم بإلغاء تحديد الخيار "إظهار تلميحات الأدوات الغنية". ثم انقر فوق "موافق" على اليمين لحفظ التغييرات. (في بعض إصدارات Photoshop ، قد ترى هذا الخيار مدرجًا باسم "Use Rich Tooltips" بدلاً من ذلك.)

إذا كنت ترغب في تعطيل تلميحات الأدوات العادية أيضًا ، فقم بإلغاء تحديد خيار "إظهار تلميحات الأدوات" ، الموجود أعلى خيار التلميحات الغنية. خلافًا لذلك ، لا بأس في ترك تلك الميزات ممكّنة.



إذا غيرت رأيك وأردت استعادة التلميحات الغنية ، فما عليك سوى إعادة فتح تفضيلات Photoshop> الأدوات ووضع علامة اختيار بجوار "إظهار تلميحات الأدوات الغنية". ثم انقر فوق "موافق".


تعليقات