القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفيه عمل غروب الشمس علي صورة بالفوتوشوب

تعديل الصور بالفوتوشوب برنامج فوتوشوب الصور دروس فوتوشوب فوتوشوب تعديل الصور فوتوشوب صور صور الفوتوشوب تعديل الصور على الفوتوشوب تعديل فوتوشوب كيفية وضع الصور في الفوتوشوب كيفية عمل فوتوشوب تعديل الصور في الفوتوشوب تعديل على الصور فوتوشوب عمل فوتوشوب برنامج صور فوتوشوب كيف اعمل فوتوشوب وضع صورة على صورة الصور برنامج فوتوشوب برنامج فوتوشوب تعديل الصور كيفية تعديل الصور بالفوتوشوب كيفية استخدام برنامج الفوتوشوب تعديل الصورة بالفوتوشوب


تطابق لون غروب الشمس في أقل من دقيقة دروس فوتوشوب


كيفيه عمل غروب الشمس علي صورة بالفوتوشوب



الخطوة 1

افتح الصورة التي تريد العمل بها وافتح أيضًا أي صورة لغروب الشمس.



الخطوة 2



اختر صورة> تعديلات> تطابق اللون

سيتم فتح مربع الحوار Match Color.


سنحتاج فقط إلى استخدام إعدادين للمهمة قيد البحث.

ضمن المصدر ، انقر فوق القائمة المنسدلة وحدد صورة غروب الشمس. ستكون هناك صورة مصغرة لك للتحقق من أنك حددت الصورة الصحيحة.

قم بتشغيل خيار المعاينة إذا لم يكن كذلك بالفعل. ستأخذ صورة العمل الآن سمات لون صورة غروب الشمس. على الأرجح سيكون التأثير أكثر من اللازم.

اضبط منزلق Fade حتى تصبح راضيًا عن النتيجة. انقله إلى اليسار للحصول على المزيد من اللون الموروث وإلى اليمين للحصول على اللون الأصلي.

يمكن أيضًا ضبط السطوع إذا رأيت اختلافات في سطوع الصور.

يمكن أيضًا استخدام هذه الأداة عند تكوين صور متعددة في مستند ذي طبقات ، حيث ستحدد اسم الطبقة خيار الطبقة.


الخطوه 3

عندما تشعر بالرضا ، انقر فوق الزر "موافق" لتطبيق التغييرات. هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها باستخدام هذا المرشح الجديد بما في ذلك استخدام لون المطابقة لإزالة لون غير حقيقي بنقرة واحدة.




تعليقات