القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إصلاح صورة ممزقة في برنامج فوتوشوب

 كيفية إصلاح صورة ممزقة في برنامج فوتوشوب. يقوم Photoshop بإصلاح ملف JPEG التالف. في المقالة التالية ،



كيفية إصلاح صورة ممزقة في برنامج فوتوشوب

كيفية إصلاح صورة ممزقة في برنامج فوتوشوب

الصورة قبل استعادتها:

قم بتحرير الصورة باستخدام أداة الاقتصاص

افتح الصورة الأصلية غير المحررة في برنامج فوتوشوب. انقر نقرًا مزدوجًا فوق طبقة الخلفية المقفلة لجعلها قابلة للتحرير. حدد أداة Crop واسحب كل المساحة التي تريد شغلها. اسحب الماوس إلى زاوية الأداة ، وسوف يتغير إلى رمز التدوير لتقوم بتدوير الصورة لتحقيق التوازن لأن الصورة الأصلية مائلة قليلاً. الآن صورتك نظيفة ومقطعة بتفاصيل هامشية غير ضرورية.

اضبط تباين الصورة

لزيادة التباين ، اختر Layer / New Adjustment Layer / Levels. انقر فوق موافق. اسحب منزلق الإدخال الأسود على اليمين إلى القيمة 29. يؤدي ذلك إلى تعتيم الأشباح الرمادية التي يتم التقاطها. اسحب شريحة مستويات الإدخال البيضاء إلى اليسار لتحقيق القيمة 215. يؤدي هذا إلى تفتيح تسليط الضوء على نقطة الالتقاط. اسحب شريط التمرير الرمادي إلى 1.24 لتفتيح الدرجات اللونية النصفية. هذه اللقطة لديها المزيد من التباين.

إنشاء كائن ذكي

انقر فوق "Layer 0" واضغط على Ctrl + J لتكرار الطبقة لحفظ نسخة واحدة للمقارنة أو الإعادة عند الضرورة. انقر فوق "طبقة مكررة جديدة" ، واختر Filter> Convert for Smart Filters ، ثم انقر فوق OK. هذا يحول الطبقة إلى كائن ذكي ، مما يسمح لك بتعديل إعدادات المرشح لاحقًا. اختر Filter> Noise> Dust & Scratches. اضبط نصف القطر على 20 والعتبة على 15. انقر فوق موافق. في هذا الوقت ، ستطمس الصورة الدموع والغبار ، وستعمل صورتنا أيضًا على تعتيم تفاصيل الوجه والملابس. للحفاظ على دقة التفاصيل ، قم بما يلي:

في لوحة الطبقات ، انقر فوق طبقة المرشح الذكي البيضاء واضغط على Ctrl + I لعكسها إلى اللون الأسود. ثم حدد أداة الفرشاة (B) ، بمقدمة بيضاء للطلاء فوق المساحات الممزقة من الخلفية.

استخدم أداة التصحيح (J)

اضغط على الاختصار J ثم ضع دائرة حول المناطق الممزقة في الصورة واسحبها إلى نفس الأماكن على الصورة غير المقطوعة لاستبدال المنطقة الممزقة. افعل الشيء نفسه مع الأجزاء الأخرى من الصورة

استخدم أداة Clone Stamp (S)

اضغط على الاختصار S لتوزيع النقاط على الوجه ، يمكنك ضبط العتامة من 30 إلى 50 للجلد ، وللملابس أو الخلفيات يمكنك ضبط التعتيم على 100. اعتمادًا على قيامك بضبط التعتيم لضبط النقاط لتكون معقولة. تحتاج هذه الأداة إلى الدقة والبراعة لأنه إذا لم تكن مألوفًا ، يمكنك بسهولة تشويه الصورة مقارنة بالصورة الأصلية.

ينهي

لون الصورة بعد تحرير المسيل للدموع ، الغبار ... الانتهاء.

تعليقات