القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استخدام مرشح تقليل الضوضاء في Adobe Photoshop

 


كيفية استخدام مرشح تقليل الضوضاء في Adobe Photoshop


Reduce Noise Filter in Adobe Photoshop

 أولاً ، افتح صورتك:

مثال على الصورة
مثالنا "الصاخب" سبوتو البومة

ستلاحظ أن مثالي (سبوتو البومة للمهتمين) يتضمن الكثير من الحبوب. لقد اخترت موضوعًا حيث يمكنك رؤية كل من الموضوع والخلفية بوضوح لتسهيل عرض المرشح.

بمجرد فتح الصورة ، أقترح تحديد الخلفية الخاصة بك بشكل منفصل باستخدام أداة lasso (ارسم حولها تقريبًا) لأنه من الأفضل معالجة الخلفية والموضوع بشكل منفصل باستخدام هذا الفلتر.

الاختيار والتصفية
حدد الخلفية باستخدام أداة lasso

يمكنك أن ترى أنني قمت بتضمين بعض البومة حيث حدث التمويه بسبب عمق المجال الضيق لأنني أريد أن يزيل المرشح الضوضاء من هنا بنفس طريقة الخلفية.

في الوقت الحالي لدي خيارات مثل هذا:

تقليل خيارات مرشح الضوضاء
خيارات في مرشح تقليل الضوضاء

لقد قمت بتعيينهم جميعًا على 0٪ حتى أتمكن من استعراض كل خيار بإيجاز وإخبارك بما يفعله. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على الحكم على تأثيرها على صورتك بشكل أفضل ، حتى بدون نافذة المعاينة على اليسار.

  • القوة : هذا واضح ومباشر ، إنه المقدار الذي سيتم تقليل الضوضاء. ستلاحظ خيارًا متقدمًا (بجوار الأساسي ) والذي يسمح لك باختيار تقليل التشويش فقط في قناة ألوان معينة. سنقوم العصا مع الأساسية لهذا البرنامج التعليمي على الرغم من. سترغب في اختيار القوة التي تناسب صورتك. إذا كان هناك الكثير من التفاصيل (المباني أو الأشخاص على سبيل المثال) ، فأنت تريد أن تكون سهلًا في هذا الأمر لأنه سيقلل الكثير من الوضوح. نظرًا لأن هذه الخلفية عبارة عن ضبابية ملونة بشكل أساسي ، سأقوم بتحريك هذا الخيار إلى القوة الكاملة:
القوة عند 10
لقد قمت بتحريك شريط تمرير القوة لأعلى

يمكنك أن ترى أن هذا يبدو أكثر سلاسة. ملاحظة : يمكنك النقر مع الاستمرار داخل مربع المعاينة لمعرفة ما قبل / بعد.


تعليقات