القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إزالة الظلال القوية من الوجه في برنامج فوتوشوب

 

كيفية إزالة الظلال القوية من الوجه في برنامج فوتوشوب

الصورة المستخدمة فى التصميم

الطريقة 1. استنساخ الطوابع

1. قم بإنشاء طبقة جديدة في الأعلى ، في لوحة الطبقات. من الجيد دائمًا الاستنساخ على طبقة جديدة

2. حدد طابع النسخ من شريط الأدوات.

الإعدادات:  عينة ، مضبوطة على الحالي وأدناه ، مما يعني أنها ستختار من الطبقات الموجودة أسفلها. وإلا فلن تحصل على أي شيء ولن يحدث شيء.

3. نافذة> استنساخ المصدر.

نريد قلب مصدر الاستنساخ (عكسه) حتى نتمكن من أخذ النسيج من الجانب الأيسر للوجه وتطبيقه على الجانب الأيمن من الوجه.

4. عندما تضغط باستمرار على Alt / Option وتختبر منطقة ، فإنها تسمح لنا بالرسم بختم النسخ. اضغط مع الاستمرار على مفتاح Alt / Option وانقر على الخد الأيسر وابدأ العمل على الخد الأيمن.

لدي عتامة وتدفق يصل إلى مائة. إذا كنت لا تستخدم ضغط القلم ، فقم بتخفيض التعتيم إلى حوالي 30 بالمائة أو 50 ، فقط حاول معرفة المكان الذي يعمل فيه بشكل أفضل.

لا تحاول القيام بالوجه كله دفعة واحدة. قم بإعادة تشكيل النسيج في كثير من الأحيان وقم بعمل القليل من الربتات في وقت واحد على المناطق المصابة.

عند الانتهاء ، يمكنك تغيير وضع المزج إلى اللمعان ، بحيث لا يبدو اليسار واليمين متطابقين.

الطريقة الثانية واللون والملمس

هذه الطريقة مخصصة للصور الأكثر صعوبة ، أو عندما تبدو مبقعة جدًا ، أو عندما يكون الجانب الأيسر وجانب الركوب مختلفين ، أو إذا لم يكن الشخص أمام الكاميرا مباشرة. سنعمل على تنعيم الألوان أولاً ، ثم نضيف النسيج مرة أخرى.

1. قم بإنشاء طبقة جديدة في الأعلى ، في لوحة الطبقات.

سنقوم بالطلاء على الظلال على الوجه ثم نعيد النسيج لاحقًا.

2. اختر أداة الفرشاة واستخدم الفرشاة المستديرة الناعمة. حافظ على العتامة عند مائة. انخفاض التدفق إلى حوالي 10٪. (التحول + 1)

وإذا كنت تتساءل ما الفرق بين استخدام التدفق والتعتيم ،

3. تحقق من إعدادات الفرشاة. اختر Window> Brush settings. تأكد من إيقاف تشغيل جميع الديناميكيات في النصف العلوي باستثناء النقل.

اضبط عتامة النقل على ضغط القلم إذا كنت تستخدم قلمًا حساسًا للضغط. إذا كنت لا تستخدم جهازًا لوحيًا حساسًا للضغط ، فلا تقلق بشأن هذه الإعدادات.

لا يزال بإمكانك المتابعة باستخدام الماوس. سيكون الأمر أكثر صعوبة وسيستغرق وقتًا أطول قليلاً. إذا كنت تقوم بالكثير من التنقيح ، فيجب أن تفكر في الحصول على قلم لوحي. أنا أستخدم Wacom intuos pro الصغير في هذا البرنامج التعليمي. (ربما تكون المفضلة هي Wacom Intuos Pro Medium)

4. اختر القطارة سنقوم بتغيير حجم العينة. لنقم بالمتوسط ​​خمسة في خمسة. لذلك ستقوم بعمل خمسة بكسل في أي من الاتجاهين.

لتكملة الموضوع اضغط علي التالي <><>

5. اضبط حجم الفرشاة بمفتاحي القوس الأيمن والأيسر.

سوف نرسم المناطق المصابة بلون خالص. لا تقلق بشأن التفاصيل ، فقط اللون.

عد إلى الفرشاة. قم بتجربة اللون بالقرب من هذه العلامة الأولى. اضغط باستمرار على مفتاح الخيار ، وسوف يتحول إلى القطارة والنقر على اللون لأخذ عينات. لاحظ أن لون المقدمة يتغير الآن إلى اللون المحدد.

قم فقط بالطلاء برفق فوق مناطق الظل ، مع التأكد من إعادة تشكيل اللون في كل مرة تقوم فيها بتغيير المنطقة. خذ وقتك. لا تكن في عجلة من أمرك واعمل فقط على تلك التحولات والحواف الصغيرة.

اعمل في طريقك عبر الصورة ، وتخلص من كل الألوان الغريبة فقط بمزجها بشكل جميل وسلس.

لا تقلق بشأن حقيقة أننا نفقد كل التفاصيل. نريد فقط أن نجعل كل شيء سلسًا.

بمجرد تنعيم اللون ، نحتاج إلى إعادة بعض الملمس مرة أخرى ، بحيث لا يبدو كرسوم متحركة. (لمعلوماتك ، نظرًا لمدى قتامة الظلال ، لن يعمل فصل التردد على هذا ، سيسأل أحدهم)

6. إضافة النسيج (كما فعلنا في الطريقة الأولى)

نريد إعادة بعض الملمس مرة أخرى ، لأنه مسطح جدًا الآن.

قم بإنشاء طبقة جديدة

حدد ختم النسخ من شريط الأدوات. الإعدادات: عينة ، مضبوطة على الحالي وأدناه ، مما يعني أنها ستحدد الطبقات الموجودة تحتها. وإلا فلن تحصل على أي شيء ولن يحدث شيء. إعدادات Window> Brush تأكد من إيقاف تشغيل جميع Dynamic.

نافذة> مصدر النسخ.

عندما تضغط باستمرار على Alt / Option وتختبر منطقة ما ، فإنها تسمح لنا بالرسم بختم النسخ.

نريد قلب مصدر الاستنساخ (عكسه) حتى نتمكن من أخذ النسيج من الجانب الأيسر للوجه وتطبيقه على الجانب الأيمن من الوجه. (السبب في عدم استخدامنا لختم الاستنساخ في المقام الأول هو أنه سينتج عنه نتيجة أكثر تشويشًا ولا نريد صورة معكوسة على الجانب الآخر من الوجه ، فقط النسيج ، هذا سيمنحنا نتيجة طبيعية أكثر مع نغمات أكثر سلاسة.)

استمر في الضغط على مفتاح Alt / Option وانقر على الخد وابدأ العمل على النسيج

لدي عتامة وتدفق يصل إلى مائة. إذا كنت لا تستخدم ضغط القلم ، فقم بتخفيض التعتيم إلى حوالي 30 بالمائة أو 50 ، فقط حاول معرفة المكان الذي يعمل فيه بشكل أفضل.

لا تحاول أن تفعل الوجه كله. قم فقط بالمناطق التي يكون فيها هذا النسيج مفقودًا. قم بإعادة تشكيل النسيج في كثير من الأحيان وافعل القليل من الربتات في كل مرة.

قم بتغيير وضع المزج من العادي إلى الضوء الخافت أو اللمعان. لاحظ كيف أنه يمزج كل شيء. تختلف هذه الطريقة عن الطريقة الأولى لأنها تضفي لونًا مختلفًا لكريم الأساس ، لذلك لا يبدو وجهي الوجه متماثلين تمامًا.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات